الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

وفد نيابي يصل إلى اذربيجان للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمنظمة التعاون الإسلامي

وصل وفد نيابي عراقي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمنظمة التعاون الإسلامي.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته “المعالي نيوز” ، إن “وفداً نيابياً عراقياً، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان،وصل اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي تستضيفه اذربيجان للفترة من 22 إلى 25 حزيران الجاري”.

وأضاف أن “الوفد النيابي العراقي يضم النواب حسين مؤنس، ومحمد كعود، وأسوس علي، وخديجة وادي، إلى جانب الأمين العام لمجلس النواب صفوان بشير الجرجري”.

وتابع أن “هذه المشاركة تأتي في إطار حرص مجلس النواب على تعزيز حضوره في المحافل البرلمانية، وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية بما يسهم في دعم المصالح الوطنية وترسيخ علاقات التعاون والشراكة مع البرلمانات الشقيقة والصديقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى