
التقى رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن كريم التميمي، اليوم الاثنين، بوزير التربية عبد الكريم عبطان الجبوري، حيث قدّم التهاني بمناسبة تسنمه مهام منصبه الجديد، وبحثا آليات التعاون والتنسيق بين الجانبين.
وقال بيان صادر عن جهاز مكافحة الإرهاب، تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، إن اللقاء تناول “السبل الناجعة لتحصين الجيل الناشئ من الإرهاب وضرورة ترسيخ الثقافة الوطنية لطلبتنا الأعزاء، وإدامة التعاون في تنفيذ الفعاليات والأنشطة والمبادرات بين جهازنا والوزارة”.



