الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النزاهة: ضبط 12 متهماً بحيازة وإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ 4 عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار، تم خلالها ضبط 12 متهماً، بينهم موظفان اثنان، لقيامهم بحيازة معاملات وإنجازها خلافاً للقانون.

وأفادت الهيئة، في بيان تلقته “المعالي نيوز”، بأن “فريقاً مؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري / الثانية في المحافظة، وتمكن من ضبط مُوظفين اثنين في مديرية بلدية الناصرية، على خلفية قيامهم بتمشية معاملات خلافاً للقانون”، مشيرة إلى أنه “تم ضبط (10) متهمين بتعقيب المعاملات في المديريات المذكورة”.

وتابعت، أن “المتهمين كانوا يقومون بتعقيب المعاملات دون تخويل أو وكالة رسمية تُخولهم القيام بذلك، كما تم ضبط مُعاملات بحوزتهم يقومون بتعقيبها”.

ولفتت الهيئة، إلى أنه “تم تنظيم محاضر أصولية، وعرضها أمام أنظار قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في ذي قار، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى